فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
الطبقة المستهدفة  
 
من تساعد جمعية الإمداد؟
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
 
من تساعد جمعية الإمداد؟
(الطبقة المستهدفة)
 
كما هو واضح في أهداف الإمداد إعالة كل أسرة لا معيل لها أي مساعدة كل أسرة فقدت معيلها الفعلي (الاب) وكان فيها أيتام قاصرين أو مرضى أو معاقين أو عاجزين وليس لديهم مدخول آخر.


 
وفي رسالتها ورد: من أهداف جمعية الإمداد:

- التعرف على العوائل المحرومة والأيتام المحتاجين في المدن والقرى والأحياء وتأمين الاحتياجات لرعايتهم معيشياً وتربوياً وصحياً ومهنياً وثقافياً وإرشادياً للإرتقاء المعيشي بهم على قدر الإستطاعة.

- العمل للوصول بالعوائل المحتاجة وأبنائهم إلى الاكتفاء الذاتي، عبر توفير فرص العمل، وإعطاء القروض وتعليم الحرف المهنية وتقديم الخدمات اللازمة على قدر الإستطاعة.

- تقديم المساعدات الإستثنائية والفورية للأفراد والعوائل المحتاجة بسبب ظروفهم الناتجة عن الحروب والكوارث الطبيعية والنزوح.

4096 يتيماً ويتيمة (محتاجا) ممن تتكفلهم جمعية الإمداد حالياً، وتسعى لتأمين كفالات أيتام لهم عبر الخيرين، لترتقي بهم نحو الأفضل.
مساعدة كل أسرة كان معيلها الفعلي متوفياً ولا يوجد مردود معيشي لدى الأسرة (دون سند)، او المعيل: مريضاً إلى حد العجز أو معاقاً ليس قادرا على الإنتاج، أو سجيناً لأسباب غير سياسية أو هاجر أسرته (مفقود) أو العجزة الذين لا أبناء لهم يرعونهم، وتركز في مساعدتها على الأطفال في هذه الأسر وعلى الرعاية الصحية للوالدين في حال وجود أحدهما.
و18700 فرداً أمهات ومعوقين و عجزة ومرضى، بينهم 8720 طفلاً يتيماً أو قاصراً او طالبا أو مريضا أو معوقا .. تتكفل بهم جمعية الامداد في لبنان.

 

 

 

 

 


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2024-02-07 الساعة: 13:37