فلاشات إخبارية
 
4 حزيران: ذكرى رحيل الإمام الخميني (قده)يوم القدس العالمي: القدس درب الشهداءجمعية الإمداد توزع وجبات غذائية على عوائلها في بعلبكالإمداد توزّع الحصص التموينية على عوائلها في بيروت وجبل لبنانالإمداد الرعائي - بعلبك في زيارة لمدير مستشفى دار الأمل الجامعي1400 أسرة أيتام وفقراء تستلم الحصص التموينية من جمعية الإمداد في شهر رمضان المباركجمعية الإمداد توزع 250 وجبة إفطار على عوائلها في بعلبكتوزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةساهم معنا لنكون.. كلنا إمداد
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث

الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن: نبذة عن الإمداد
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
أيام الخير
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
جمعية كشافة الإمداد
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة
ساهم في إنشاء مشروع خيري
رحلات ومخيمات كشفية
البيانات وصدى الإمداد
نداء حالة خاصة
ساهم معنا
نفتخر بتواصلكم معنا
فارسي
English
أرشيف، أحداث، ثقافة عامة
نداء حالة خاصة  
 
نداء ودعاء شكر وتقدير
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
نداء ودعاء شكر وتقدير

توزع حصص للعوائلإن كل هذه التقديمات في شهر رمضان المبارك وفي كل السنة التي وزعتها وتوزعها جمعية الإمداد - لبنان على 9650 أسرة وأكثر من 4050 يتيماً هي جزء يسير مما يحتاجه هؤلاء الأيتام والمساكين والعجزة ومن لا معيل لهم، الذين ترعاهم على مدار السنة وتشملهم العديد من البرامج الاجتماعية والرعائية والتنموية.
وإن شاء الله بدعمكم وهممكم تتوفر المزيد من الإمكانيات المادية والمعنوية اللازمة لتشمل دائرة الرعاية في الإمداد الآلاف من المحتاجين والمساكين الآخرين الذين لا حول لهم ولا قوة.
من هنا تتقدم جمعية الإمداد - لبنان بالشكر والعرفان لكل من ساهم ويساهم في صدقة أو كفالة يتيم أو تبرع أو دعم لأي برنامج رعائي واجتماعي، وهذه التقديمات هي من فضل الله ودعمكم المباشر لبرامج جمعية الإمداد.

إن كل تقديماتكم وتبرعاتكم ضمن برامج جمعية الإمداد تذهب لخدمة الأيتام والمساكين والعجزة ممن لا معيل لهم، ولا يتم حسم فلساً واحداً للمصاريف الإدارية والنقل والخدمات نهائياً، فجمعية الإمداد ستبقى صلة الوصل الأمينة بين المساهم والمحتاج الفعلي.

في الختام، توجه جمعية الإمداد - لبنان ندائها إلى أهلنا الكرام وإلى المحبين وحاملي المشاعر الإنسانية الصادقة، للمزيد من الدعكم لبرامج الجمعية بالصدقات وكفالات الأيتام والحقوق الشرعية والزكاة والتبرعات لكي تستمر بزخم أقوى في خدمة أكبر شريحة ممكنة ممن لا معيل لهم ولا كفيل.

والله ولي التوفيق

للتواصل: 009611555717

info@alemdad.org.lb

جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية - لبنان


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
822054 3 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2020-09-15 الساعة: 10:31