فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
حول مدارس الإمداد  
 
هدف مدارس جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية - لبنان
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
بسم الله الرحمن الرحيم
"إذا اجتمع للإنسان العلم والتقوى، نال سعادة الدنيا والآخرة"
روح اللَّه الموسوي الخميني (قدس سره)

مدارس جمعية الإمداد - لبنانهي كلمة خطتها أنامله الشريفة على صفحات الوجود، كبرت حتى ضاقت عنها حروف اللغة، لتستويَ أمام أنظار الكون وتحت عين اللَّه، مؤسسة يفيء ظلها الهاربون من أنين المرض وألم الفاقة، إنها جمعية إمداد الإمام الخميني قدس سره مدد اللَّه وإمداده، أرادها مؤسسها لمستضعفي الأرض من سائر الأمم، بعد أن عانوا ألم سياط الفقر وقضوا في الجهل دهوراً متراكمة. لترفعهم علماً وتربية في لآلىء متوهجة... هي مدارس تبني الإنسان مِقْداماً يمشي على دروب الحياة بخطى ثابتة، بتقوى اللَّه وواثقاً بأن للَّه العزة ولرسوله وللمؤمنين.

إضافة لاهتمامها الرعائي والاجتماعي، أولت لجنة الإمداد اهتماماً خاصاً بالتربية والتعليم، وفقاً لحاجات المناطق وبرامج دعم الخيرين، فأسست بعض المدارس النموذجية وخصوصاً في المناطق النائية لتكون صروحاً للعلم والأخلاق والفضيلة والمساهمة في رفع المستوى التربوي لأبناء المجتمع عموماً والأيتام وأبناء العوائل خصوصاً.

هذه المدارس النموذجية تحتوي على صروح واسعة وصفوف مميزة بالإضافة إلى المكتبات وقاعات النشاطات وأجهزة المساعدة التعليمية والحاسوب لكل المراحل والمختبرات المتطورة والاهم من ذلك الكادر التربوي من المعلمين والمعلمات وأصحاب الكفاءة والخبرة من الملتزمين بإخلاص بالرسالة التعليمية.

يشرف على المدارس مركز تربوي يرعى المناهج ويعد الكفاءات التعليمية والدورات التدريبية للمعلمين ويتابع كامل العملية التعليمية والتربوية. ويقدم أسعار مخفضة لعامة الطلاب وأسعار رمزية للأيتام وأبناء عوائل الإمداد.


وقد حققت مدارس الامداد خلال السنوات الماضية نجاحاتها في الامتحانات الرسمية للدولة بنسبة 99 إلى 100%.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-09-23 الساعة: 16:05