فلاشات إخبارية
 
يوم القدس العالمي: القدس درب الشهداءجمعية الإمداد توزع وجبات غذائية على عوائلها في بعلبكالإمداد توزّع الحصص التموينية على عوائلها في بيروت وجبل لبنانالإمداد الرعائي - بعلبك في زيارة لمدير مستشفى دار الأمل الجامعي1400 أسرة أيتام وفقراء تستلم الحصص التموينية من جمعية الإمداد في شهر رمضان المباركجمعية الإمداد توزع 250 وجبة إفطار على عوائلها في بعلبكتوزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةساهم معنا لنكون.. كلنا إمدادكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرمل
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث

الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن: نبذة عن الإمداد
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
أيام الخير
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
جمعية كشافة الإمداد
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة
ساهم في إنشاء مشروع خيري
رحلات ومخيمات كشفية
البيانات وصدى الإمداد
نداء حالة خاصة
ساهم معنا
نفتخر بتواصلكم معنا
فارسي
English
أرشيف، أحداث، ثقافة عامة
صدى الإمداد في المواقع الالكترونية  
 
ليبانون فايلز: جمعية الامداد في بعلبك افتتحت مخيما ترفيهيا تربويا لعوائل الايتام
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
جمعية الامداد في بعلبك افتتحت مخيما ترفيهيا تربويا لعوائل الايتام

افتتاح المخيم

افتتحت جمعية "امداد الامام الخميني الخيرية" - فرع بعلبك، مخيما ترفيهيا تربويا ثقافيا لأبناء عوائل الامداد الأيتام والفقراء، تحت عنوان: "مخيم الولاية"، في "مجمع الإمداد السياحي" في بلدة الطيبة البقاعية.

استقبل المخيم في الدفعة الأولى 70 مشاركا ومشاركة، على ان يستقبل في دفعات لاحقة مئات المشاركين من مختلف المناطق اللبنانية، خلال ستة أسابيع التي هي مدة اقامة المخيم.

رعى حفل الافتتاح مسؤول القسم الثقافي ل"حزب الله" في البقاع العلامة السيد فيصل شكر، الذي أمل أن "تنتج هذه المخيمات ونشاطات الجمعية مجتمعا مقاوما زكيا طاهرا، وأن تساهم في بناء الشخصيات الإنسانية المقاومة التي تأبى الضيم وترفض الخنوع".

بدوره، رأى مدير فرع بعلبك في الجمعية المهندس عبد المنعم نون، أن "تقديمات الجمعية لا تقتصر على المخصصات المالية للعوائل والمساعدات التربوية والصحية، ومشاريع الاكتفاء الذاتي والسكن والترميم، بل انشأت مراكز اجتماعية خدماتية على مستوى كل المناطق اللبنانية"، معتبرا ان "غاية اقامة مخيم الولاية في رحاب الاحتفالات بالذكرى التاسعة للانتصار في صيف 2006، هي بناء الشخصية المجاهدة والواعية، وتطوير المهارات والقدرات، واكتشاف المواهب الرياضية والفكرية وغيرها".

وأوضح ان "برنامج المخيم يتضمن دروسا تربوية وثقافية، ونشاطات رياضية وترفيهية، بإشراف اختصاصيين، ولا سيما من جمعية كشافة الامام المهدي، بالإضافة الى رحلات لزيارة المقامات الدينية".

نقلاً عن موقع ليبانون فايلز Lebanon Files
http://www.lebanonfiles.com/news/915816

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
822054 3 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2020-10-03 الساعة: 08:46