فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة
جمعية كشافة الإمداد
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
صدى الإمداد في المواقع الالكترونية  
 
موقع حزب التوحيد العربي: فياض: داعش والنصرة يشكلان تهديدا للكيان اللبناني ولدولته وصيغة التعايش فيه
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
فياض: داعش والنصرة يشكلان تهديدا للكيان اللبناني ولدولته وصيغة التعايش فيه

نظمت جمعية الامداد الخيرية الاسلامية، في أجواء عيد الغدير، وبرعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض، حفلا تكريميا في مجمع السيدة زينب لتلامذتها الناجحين في المرحلة المتوسطة في مدرستي الامام الخميني- الكفاءات ومجمع اهل البيت التربوي- زقاق البلاط، والبالغ عددهم 164 تلميذا وتلميذة، في حضور أوليائهم وحشد من الفاعليات التربوية والاجتماعية.
كلمة الادارة والهيئة التعليمية القاها مدير ثانوية الامام الخميني محمود نقش، فتحدث عن معاني المناسبة، متمنيا للمتخرجين التوفيق والاستمرار والنجاح في ميادين الحياة. أما كلمة التلامذة فالقاها عباس فرحات، وتخلل الحفل لوحة فنية من وحي المناسبة.
فياض
وكانت كلمة لراعي الحفل بارك فيها للطلاب نجاحهم، ثم تطرق الى أوضاع البلد، فقال: "ان ظاهرة التكفيريين هي ظاهرة مناهضة للتطور والتقدم، انها ظاهرة مدمرة وتقسيمية واقصائية، ورغم شعاراتها الدينية، فهي تخدم السياسات الخارجية لاعداء الامة، ويتم توظيفها ضد وحدة الامة ونموها واستقرارها".
واذ أكد "اننا ماضون في مواجهتها، من موقع الدفاع عن الكيان اللبناني والدولة والمجتمع"، رأى ان "داعش والنصرة يشكلان تهديدا للكيان اللبناني ولدولته وصيغة التعايش فيه".
وأعلن أنه "رغم كل الدعوات الايجابية البناءة المنفتحة التي كنا نطلقها ولا زلنا، فان الطرف الاخر لم يلاقنا في منتصف الطريق، اذ امعن في مواقفه التصعيدية والاستفزازية، وان بعض ممثليه في السلطة انما يتذاكون على الرأي العام اللبناني فيما هم مكشوفون، وان مواقفهم تتعارض مع منطق الدولة ومع مواقعهم، هؤلاء يبدو ان لديهم رهانات غير معلنة وحسابات مضمرة لا تخدم الاستقرار. اننا مرنون لكننا لسنا متساهلين خاصة عندما يتصل الامر بمواجهة مخاطر وجودية تتهدد الوطن، لذلك نحن نحذر من نوايا تدفع الوضع باتجاه التصعيد سياسيا وامنيا وبالتناغم مع تصعيد مفاجىء على المستوى الاقليمي، في حين ان مصلحة لبنان واللبنانيين تكمن في تخفيف التناقضات واحتواء الاختلافات والابتعاد عن المواقف الاستفزازية والتصعيدية".
وفي الختام وزعت الشهادات على الخريجين.

نقلاً عن موقع حزب التوحيد العربي
فياض: داعش والنصرة يشكلان تهديدا للكيان اللبناني ولدولته وصيغة التعايش فيه

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
822054 3 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2020-10-29 الساعة: 19:20