فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
متفرقات - مدارس ومعاهد  
 
كلمة مدير عام جمعية الإمداد الحاج برجاوي في حفل تخريج 970 طالباَ وطالبة في الأونيسكو
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
برجاوي: ثلاثون عاماً وجمعية الإمداد تتكفل بمعيتكم وتساهم في نشر الفضيلة والعلم والمعرفة بين أبناء عوائلها والمنتسبين إلى مدارسها ومهنياتها ومراكزها الرعائية

كلمة مدير عام جمعية الإمداد الحاج برجاوي في حفل تخريج 970 طالباَ وطالبة في الأونيسكو

26-9-2016

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين.
راعي حفلنا سماحة نائب الأمين العام الشيخ نعيم قاسم
سعادة القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد محمد صادق فضلي
سادتي العلماء، أصحاب السعادة والمعالي، حضرة الفعاليات السياسية والإعلامية والأمنية والدبلوماسية والحزبية والإجتماعية والتربوية والبلدية ..
الأهالي الكرام، أبناءنا الطلاب، أيها الحفل الكريم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم
(إقرأ بسم ربك الذي خلق * خلق الإنسان من علق * إقرأ وربك الأكرم * الذي علّم بالقلـم..)

هذه الآيات الشريفة تدل على أن أول كلمة خاطب بها الله رسوله الأعظم تؤكد أن ديننا هو دين المعرفة والعلم والعقل، والدعوة الصريحة إلى تكامل الإنسان بالإخلاق والفضيلة وليس بالإنحراف والظلم والفساد وتشويه رسالة الإسلام السمحاء كما يفعل التكفيريون وأسيادهم.

 

فما أجمل سفينة العلم حين تمخر عُباب بحر الجِد والإجتهاد في سبيل الوصول إلى شاطئ النجاح. وما من فخر يفوق استعمال هذا النجاح في سبيل خير البشرية وهدايتها وصلاحها ورقيها وعمارة الأرض، التي استخلف الله سبحانه وتعالى الإنسان فيها.
ونحن في أجواء عيد الغدير الأغر، الذي تيمناً به، كان إعلان يوم مدارس الإمداد، وأسبوع الصدقة مناسبة تصدق أمير المؤمنين علي (عليه السلام) بالخاتم وهو راكع يصلي في المسجد النبوي الشريف، نحتفل بكل اعتزاز، بنجاح 970 طالباً وطالبة ممن تتكفلهم جمعية الإمداد على امتداد الوطن أو ينتمون إلى صروحها التعليمية، الذين نالوا الشهادات الرسمية المتوسطة والثانوية والمهنية إضافة إلى الإجازات الجامعية والتخصصات العليا، وذلك خلال العام الدراسي المنصرم 2015/2016.
إنني وجميع زملائي في جمعية الإمداد مشرفين وعاملين ومتطوعين والداعمين أيضاً، نشكر الله تعالى أن منّ علينا ببركة خدمة الفقراء والأيتام وإغاثة الملهوفين والمنكوبين الذين لا معين ولا معيل لهم، فثلاثون عاماً وجمعية الإمداد تتكفل بمعيتكم وتساهم في نشر الفضيلة والعلم والمعرفة بين أبناء عوائلها والمنتسبين إلى مدارسها ومهنياتها ومراكزها الرعائية وذلك في وطن عانى أهله الكثير من آلام الإعتداءات الصهيونية والتكفيرية من جهة والحرمان والفقر من جهة أخرى.

وبالمناسبة أتقدم بالشكر لأهل الخير والإحسان أصحاب الأيادي البيضاء والمساهمين والكفلاء والمتصدقين، الهيئات التعليمية التي شاركت معنا طيلة ثلاثين عاماً في تقديم المنح الدراسية والتعليمية لأبناء هذا الوطن الغالي.
كما نخص بالشكر الأمهات وأهالي الطلاب الأعزاء الذين قدموا الجهد والصبر والدمع وتكبدوا الكثير من العناء وسهروا الليالي لدعم أبنائهم وإكمال دراستهم.
والشكر لكم أيها الطلاب على ما عانيتم طوال سنين دراستكم من كدٍ وجهد في سبيل قهر سنين العذاب نجاحاً يخط لكم طريق المستقبل.
والشكر موصول إلى المقاومين الأعزاء والشرفاء، الذين خطوا بعرقهم أكاليل عز وافتخار، ففتحوا لنا أبواب الأمن والأمان لنصل إلى خدمة أهلنا أهل الوفاء والعطاء.
ولا ننسى الشهداء العظام الذين كللوا ساحاتنا بباقات العز والغار، مشرِّعين أمامنا أبواب المستقبل لنرسم فيه مجد أمتنا وأوطاننا.
وإلى الأمين على الدماء سيد المقاومة والمقاومين، شكراً لكم سيدي فأنتم كَيَدِ موسى (ع) بيضاء من غير سوء وكصرح سليمان (ع) وأنتم تجسيدٌ لنهج الإمام الخميني المقدس، محقق حلم الأنبياء ورافع راية الأسلام المحمدي الأصيل.

الشكر الخاص للأحبة: في قناة المنار، صحيفة السفير، صحيفة الأخبار، إذاعة النور، الهيئة الصحية الإسلامية، مؤسسة القرض الحسن، التعبئة التربوية في حزب الله، كشافة الإمام المهدي (عج)، لمشاركتهم الطيبة في رعاية هذا الحفل الكريم.
كما أتوجه بالشكر والتقدير إلى الوسائل الإعلامية وكل الصحافة التي تواكب قضايا أمتنا بصدق.

الشكر لكم سماحة نائب الأمين العام الشيخ نعيم قاسم، لعنايتكم ورعايتكم حفلنا هذا..
وشكراً للحضور على مساهمته معنا في إنجاح هذا الحفل.

وكل عام وأنتم بخير..


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-06-04 الساعة: 11:30