فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
متفرقات - مراكز الرعاية والتأهيل  
 
الوزير فنيش يرعى مهرجان كشافة الإمداد لذوي الاحتياجات الخاصة: الإنسان لا يقاس بصحة بدنه بل بقيمة إنسانيته
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
الوزير فنيش يرعى مهرجان كشافة الإمداد لذوي الاحتياجات الخاصة:
الإنسان لا يقاس بصحة بدنه بل بقيمة إنسانيته.

برعاية وحضور معالي وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش أقامت جمعية كشافة الإمداد حفل اختتام المهرجان الكشفي الرياضي للطلاب ذوي الحاجات الخاصة في مراكز الإمداد للتربية المختصة الخمسة، وذلك في مدينة الإمام الخميني الكشفية الشبابية - زوطر الشرقية (قضاء النبطية).
هذا وقد شارك 315 طالباً في يوم المهرجان الطويل الذي تخلله فقرات عديدة من الألعاب الكشفية والرياضية المختصة منها كرة قدم، كرة سلة، تسليم وخطف العلم، الجري بالكرة، شد الحبل، وغيرها...
فيما تضمن حفل الختام، فقرة تعظيم القرآن الكريم، والنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية للمفوض العام لجمعية كشافة الامداد الحاج منير يونس معلناً عن الانطلاقة الرسمية لكشافة الإمداد، الذي ستشمل أنشطته الأطفال والفتيان الذين ترعاهم الإمداد وطلاب مدارسها، مع التوجه الخاص لذوي الحاجات الخاصة.. ومن ثم عرض تقرير مصور عن أبرز محطات المهرجان الرياضي الكشفي، وقدمت مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة فقرة فنية ترمز لحقوق الطفل.
وقبل الختام تحدث الوزير فنيش عن أهمية جمعية الإمداد في عملها الاجتماعي مؤكداً أنها مستمرة في التألق من خلال بدئها بالعمل الكشفي ومن قبله التربوي، وأضاف: "إن الإنسان لا يقاس بصحة بدنه بل بقيمة إنسانيته".
ثم وزع الحاج فنيش الميداليات على الفائزين وإفادات التقدير على جميع المشاركين، والجهات الراعية.
هذا وقد حضر الاحتفال لفيف من العلماء، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، مفوض عام كشافة الإمام المهدي (عج) الشيخ نزيه فياض، مندوبة وزارة الشؤون الاجتماعية، نائب رئيس اتحاد الجنوب حسين الديلاتي، وفد من كشافة الرسالة الإسلامية وكشافة المبرات، مدير عام معاهد الآفاق الجامعية الحاج فادي ناصر، مدير المدينة الكشفية حسن علي أحمد، مدراء المدارس والمعاهد، رؤساء بلديات، عدد من الفعاليات الدينية والحزبية والبلدية والاختيارية، ورئيس جمعية الإمداد - لبنان الحاج محمد برجاوي ومدراء مكاتب الإمداد ومراكز التربية في الهرمل وبعلبك وبيروت وبنت جبيل وصور والنبطية. واختتم ببوفيه محبة على شرف الحاضرين.


ملاحظة: يمكنكم الاطلاع على كامل كلمة الوزير محمد فنيش خلال رعايته مهرجان كشافة الإمداد لذوي الاحتياجات الخاصة في 29-04-2017 على الرابط التالي:
http://www.alemdad.org.lb/article.php?id=2016&cid=434


















الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2022-08-01 الساعة: 11:36