فلاشات إخبارية
 
4 حزيران: ذكرى رحيل الإمام الخميني (قده)يوم القدس العالمي: القدس درب الشهداءجمعية الإمداد توزع وجبات غذائية على عوائلها في بعلبكالإمداد توزّع الحصص التموينية على عوائلها في بيروت وجبل لبنانالإمداد الرعائي - بعلبك في زيارة لمدير مستشفى دار الأمل الجامعي1400 أسرة أيتام وفقراء تستلم الحصص التموينية من جمعية الإمداد في شهر رمضان المباركجمعية الإمداد توزع 250 وجبة إفطار على عوائلها في بعلبكتوزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةساهم معنا لنكون.. كلنا إمداد
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث

الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن: نبذة عن الإمداد
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
أيام الخير
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
جمعية كشافة الإمداد
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة
ساهم في إنشاء مشروع خيري
رحلات ومخيمات كشفية
البيانات وصدى الإمداد
نداء حالة خاصة
ساهم معنا
نفتخر بتواصلكم معنا
فارسي
English
أرشيف، أحداث، ثقافة عامة
أخبار مركز الرعاية والتأهيل - بعلبك  
 
اتحاد بلديات بعلبك يكرّم تلامذة الإمداد للتربية المختصّة - الطيبة
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
اتحاد بلديات بعلبك يكرّم تلامذة الإمداد للتربية المختصّة - الطيبة

برعاية إتّحاد بلديات بعلبك، وبالتعاون مع جمعية تشارك للعمل الانمائي، وفي أجواء مولد رسول الرحمة محمد (ص) وميلاد نبي الله عيسى بن مريم (ع)، نظم مركز الإمداد للتربية المختصّة - بعلبك، إحتفالًا تكريميًا مشتركًا لطلابه من ذوي الاحتياجات الخاصة في مركزه ببلدة الطيبة البقاعية، وذلك بحضور رئيس إتّحاد بلديات بعلبك نصري عثمان ونائبه شفيق شحادة، رئيس بلدية مقنة فوّاز المقداد، ممثّل بلدية بعلبك فؤاد بلوق، رئيس جمعية تشارك د. رامي ناصر، مدير مخيّم الإمداد التثقيفي الحاج ماجد زغيب، أمينة سرّ الجمعية المحامية إنصاف عواضة، مدير مكتب الإعلام في إتّحاد بلديات بعلبك إبتسام الحريري، وكافة المربين والمربّيات، وفعاليات تربوية وإجتماعية وأهالي الطلاب.

أُفتتح الحفل بتلاوة آية من الذكر الحكيم للتلميذ مهدي شكر، ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد الإمداد، وألقت علا الديراني كلمة الإدارة منوّهة بكل من قدّم ويقدّم الدعم والرعاية لذوي الحاجات الخاصة في مركز الإمداد.

ثم تحدّث الدكتور رامي ناصر مؤكدًا أن تنمية العقول لا تقلّ قدرًا عن تنمية البنى التحتية، ومحاربة الجهل لا يقل قدرًا عن مقاومة العدو في ساحة الميدان، وتضافر الجهود هو السبيل الوحيد للتنمية الصحيحة...

بدوره أكّد رئيس الإتحاد نصري عثمان في كلمته: "أننا نمدّ اليد لمركز الإمداد للتربية المختصة الذي يقوم برعاية وتأهيل وتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة، ونعتبر أنفسنا شركاء مع جمعية "الإمداد" التي تعنى بهؤلاء الأشخاص المميّزين، وكذلك مع جمعية "تشارك"، وسيبقى دعمنا لجهودكم لا حدود له، لأن أعمالكم من أنبل الأعمال الإنسانية.
ثمّ قدّمت فرقة من التلامذة "ذوي الحاجات" عرضًا موسيقيًا، واستمع الحضور للمنشد عبّاس عثمان الذي قدّم فقرة من وحي المناسبة، وفي الختام قدّم الدكتور ناصر هدية رمزية لرئيس الإتّحاد، ولإدارة مركز التربية المختصّة ممثّلة بالحاج ماجد زغيب. كما وزّع راعي الإحتفال والسيّدتان عواضة والحريري الهدايا لـ 185 تلميذاً من ذوي الحاجات وقُدّمت الأدوات الموسيقية لتقوية الفرق الفنية من التلامذة والعمل على تدريبها عبر المنسّق المهني علي علّوه..

 












 

 


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
822054 3 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2020-06-03 الساعة: 18:50