فلاشات إخبارية
 
4 حزيران: ذكرى رحيل الإمام الخميني (قده)يوم القدس العالمي: القدس درب الشهداءجمعية الإمداد توزع وجبات غذائية على عوائلها في بعلبكالإمداد توزّع الحصص التموينية على عوائلها في بيروت وجبل لبنانالإمداد الرعائي - بعلبك في زيارة لمدير مستشفى دار الأمل الجامعي1400 أسرة أيتام وفقراء تستلم الحصص التموينية من جمعية الإمداد في شهر رمضان المباركجمعية الإمداد توزع 250 وجبة إفطار على عوائلها في بعلبكتوزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةساهم معنا لنكون.. كلنا إمداد
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث

الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن: نبذة عن الإمداد
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
أيام الخير
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
جمعية كشافة الإمداد
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة
ساهم في إنشاء مشروع خيري
رحلات ومخيمات كشفية
البيانات وصدى الإمداد
نداء حالة خاصة
ساهم معنا
نفتخر بتواصلكم معنا
فارسي
English
أرشيف، أحداث، ثقافة عامة
أخبار مركز الرعاية والتأهيل - بعلبك  
 
الوزير الحاج حسن: الإسراع في تشكيل الحكومة حالة وطنية ملحة في ظل التحديات السياسية والأمنية والاجتماعية والاقتصادية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
الوزير الحاج حسن: الإسراع في تشكيل الحكومة حالة وطنية ملحة في ظل التحديات السياسية والأمنية والاجتماعية والاقتصادية

برعاية معالي وزير الصناعة اللبناني الدكتور حسين الحاج حسن وحضوره، إلى جانب رئيس جمعية الإمداد الحاج محمد برجاوي، ممثل سعادة محافظ بعلبك الهرمل، نائب رئيس إتّحاد بلديات بعلبك شفيق شحادة (ممثّلًا رئيس الإتّحاد)، حشد من الشخصيات وعلماء الدين والأطباء والفعاليات، القوى الأمنية، مدراء العديد من الجمعيات والمدارس، رؤساء وأعضاء المجالس البلدية، المخاتير، أهالي الطلاب والهيئة التعليمية، أقام مركز الإمداد للرعاية والتأهيل - بعلبك حفل اختتام العام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨، بالتعاون مع إتّحاد بلديات بعلبك، وذلك في مخيّم الإمداد الكشفي - الطيبة.

بعد تلاوة الشيخ عبد الحسين عبدالله آياتٍ من القرآن الكريم، وعزف النشيد الوطني ونشيد حزب الله، كانت كلمة مدير المركز والمدارس علي اسماعيل عبدالله الذي رحّب بالحضور وشكر مؤسّسات المجتمع المدني للمشاركة في نشر ثقافة الوعي عبر أنشطتها المثمرة، معلنًا توسيع مشروع "بأناملنا نبدع"، حيث أصبح باستطاعة أي شخص التواصل لطلب منتج من منتجات القسم المهني المحمي في المركز، شاكرًا كل من دعم وساعد لإتمام هذا العمل، لا سيّما راعي الحفل وإتّحاد بلديات بعلبك ومدير مخيّم الإمداد الكشفي الحاج ماجد زغيب...

ثمّ ألقى شفيق شحادة، ممثّل رئيس إتّحاد بلديات بعلبك كلمة قال فيها: "إنّه لشرفٌ لنا أن نكون شركاء في هذا النشاط الإنساني الذي يمثّل الرسالة التي نسعى لتقديمها حيال حقوق الإنسان وحقوق ذوي الإحتياجات الخاصّة والتي تؤمّن لهم الحياة الكريمة والحقّ في التعلّم".
وقال: "مشاركتنا معكم هي تقدير لرسالتكم الإنسانية النبيلة، إنّ عملكم مع التلامذة ذوي الإحتياجات الخاصة يشكّل محطّةً مضيئةً وإنجازًا نوعيًا لا يقلّ أهميةً عن إنجازات المقاومين الأبطال في الميدان".

وتحدث راعي الإحتفال الوزير د.حسين الحاج حسن، فقال: "نلتقي اليوم في مجمّع يقوم بأنشطة تُعنى بذوي الإحتياجات الخاصّة، نشكر جمعية الإمداد على جهودها المبذولة خصوصًا مع هذه الفئة من الناس. هذه المؤسسة هي من بركات الإمام الخميني (قدس)، فهي تحتاج إلى دعم وعلينا أن نقف إلى جانبها".
وأضاف: "هؤلاء التلاميذ هم أبناؤنا الذين يحتاجون إلى عناية خاصّة منّا، وعلينا أن نقدّم لهم كأفراد وكعائلات وكمجتمع وكحكومة العناية الخاصّة".

وفي الشق السياسي شدّد د. الحاج حسن على أهمية تشكيل الحكومة وفقًا لما أفرزته الإنتخابات النيابية الأخيرة من نتائج سياسية، وأن تكون الحكومة جامعة لجميع القوى. وأكّد على ضرورة الإسراع في تشكيلها لأنها حاجة وطنية ملحّة في ظلّ التحدّيات السياسية والأمنية والإجتماعية والاقتصادية.
واختتم الوزير كلمته بدعوة المسؤولين والوزراء وقادة الأجهزة الأمنية إلى اعتبار الوضع الأمني في بعلبك الهرمل مسؤولية دائمة حتى يستقرّ الوضع الأمني في المنطقة.

في الختام كان عرض مسرحي تقدمة تلامذة المركز لإيصال رسالة إنسانية بعنوان "لا لإطلاق الرصاص العشوائي في الهواء" والتي لاقت إستحبابًا وإعجابًا من الجمهور.
ثم جال الحضور على المعرض الحرفي من إنتاج أنامل التلامذة في المشاغل المهنية المحمية.

3-7-2018












الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
822054 3 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2020-06-03 الساعة: 18:50