فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة  
 
خريجو جمعية الإمداد - منطقة النبطية، يحتفلون بالعيد الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

خريجو جمعية الإمداد - منطقة النبطية، يحتفلون بالعيد الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية

في أجواء العيد الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران، نظمت جمعية الإمداد وخريجوها الجامعيون من الأيتام وأبناء عوائلها السابقين، احتفالاً حاشداً في قاعة مركز الإمام الخميني (قده) - النبطية، وذلك  برعاية المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان الدكتور محمد مهدي شريعتمدار، وحضور معاون المدير العام الجمعية حسين حجيج ورئيس بلدية النبطية د. أحمد كحيل وحشد من الفعاليات الجامعية والاجتماعية والتربوية والمتطوعين والمتطوعات والعاملين في الجمعية، إضافة لـ65 خريجاً ممن كانت ترعاهم الإمداد الخيرية حتى انتهاء دراستهم من الأيتام وأبناء الأسر التي لا معين لها.
تخلل الحفل كلمة راعي الحفل د. شريعتمدار، متحدثاً عن النموذج الراقي الذي قدمته الثورة الإسلامية في مختلف الميادين العلمية والاجتماعية وتشجيع الشباب على الابتكارات المتقدمة رغم الحصار الاقتصادي والحروب التي شنها الاستكبار العالمي بقيادة الولايات المتحدة وأدواتها على إيران طيلة أربعين عاماً. ثم تبعها كلمتان مقتضبتان لحجيج ولممثل الخريجين.
تلى الاحتفال جولة في معرض صُوَر للثورة وملهمها الإمام الخميني (قده) وعرض فيلم وثائقي في نفس السياق.
كما جال المستشار وحجيج على  أقسام مكاتب الخدمات لإمداد النبطية للتعرف على آليات العمل المعتمدة منوهاً بالجهود المبذولة في خدمة عيال الله.

15/2/2019


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-07-06 الساعة: 14:55