"/>
 
 
فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
أخبار مركز الرعاية والتأهيل - النبطية  
 
جمعية الإمداد تتولى احتضان (حالة الطفل-الشاب) أحمد شعيتاني في مركز الإمداد للرعاية والتأهيل - حاروف
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

جمعية الإمداد تتولى احتضان (حالة الطفل-الشاب) أحمد شعيتاني في مركز الإمداد للرعاية والتأهيل - حاروف

بناءً على اتصال وزارة الشؤون الاجتماعية بجمعية الإمداد، بادرت الأخيرة إلى العمل الدؤوب ومتابعة الحالة المأساوية للطفل الشاب أحمد شعيتاني. وحيث إن جمعية الإمداد - لبنان، منذ 33 سنة تقدم الخدمات المستمرة لأكثر من 12600 أسرة ممن لا معين ولا معيل لهم على امتداد الوطن، أخذت على عاتقها رعاية واحتضان حالة "أحمد" كما عشرات الحالات الإنسانية الاستثنائية التي بادرت لرعايتها في السابق. 
بداية قام فريق من جمعية الإمداد برفقة مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية، بنقل المريض أحمد شعيتاني، إلى مركز الهيئة الصحية الإسلامية، التي أجرت له الإسعافات الأولية، ثم تم نقله وإدخاله مستشفى الشيخ راغب حرب التي قامت بإجراء الفحوصات الطبية والعلاجات اللازمة لأحمد بمبادرة منها، وبموافقة وزارة الصحة اللبنانية.
وبعد ثلاثة أيام، نقل أحمد من المستشفى إلى بيته الجديد في مركز الإمداد للرعاية والتأهيل – حاروف (النبطية)، وكان في استقباله تلميذات المركز والمربيات بالورود وقص قالب الحلوى، لعل هذا التعاطف يعيد لأحمد دقائق من طفولته الضائعة.
هذا وقد رافق الإعلامي المخضرم السيد طوني خليفة وفريق قناة الجديد التلفزيونية أحداث نقل أحمد إلى مقره الحديث في مركز الإمداد الذي سيعتني إن شاء الله به بمختلف الخدمات بدءًا من الإقامة في غرفته المناسبة إلى التغذية والتعليم والتأهيل في القسمين الداخلي والخارجي، حتى علاجه الفيزيائي (من قبل الاخصائي - متطوع) فالدوام المدرسي لأحمد (صباحاً) وبيته الرعائي الجديد (في الداخلي للمركز مساءً).
هكذا هو أحمد الآن بين رفاقه يلعب ويستعيد تدريجياً بعضاً من حياته في حضن مركز جمعية الإمداد الرعائي بأمان وعناية وطمأنينة..
كل الشكر والامتنان لكل من واكب قضية أحمد بالكلمة الطيبة وبالدعم المباشر، ولكل من ساند جمعية الإمداد لتستمر بتفانيها ورعايتها لمن لا معين لهم بزخم وقوة ومحبة.

18-03-2019
العلاقات العامة - جمعية الإمداد


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-07-06 الساعة: 14:55