فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
أنشطة وأخبار الإمداد المتفرقة  
 
برجاوي يكرم المتطوعين والمتطوعات في خدمة الأيتام والمعوزين ويجول على المنازل التي رممتها جمعية الإمداد في البقاع
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

برجاوي يكرم المتطوعين والمتطوعات في خدمة الأيتام والمعوزين ويجول على المنازل التي رممتها جمعية الإمداد في البقاع

في ذكرى الأجواء الروحية الطيبة، ذكرى زواج السيدة فاطمة (ع) كريمة رسول الله (ص) من أمير المؤمنين الإمام علي (ع)، أقيم اللقاء التكريمي الثاني للمتطوعين والمتطوعات، وذلك في المدينة الكشفية – الطيبة – بعلبك، بحضور مدير عام جمعية الإمداد الحاج محمد برجاوي والمسؤول الثقافي في البقاع سماحة الشيخ تامر حمزة ومدير إمداد البقاع الحاج أبو ياسر نون وعدد من الشخصيات، إضافة إلى المحتفى بهم مئة وسبعين متطوعاً ومتطوعة (في منطقة البقاع). هنأ الحاج برجاوي الحضور بذكرى زواج النور من النور وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، والذكرى السنوية للتحرير الثاني من العدو الصهيو تكفيري،  ثم قال "يسعدني في هذا اللقاء أن أتقدم بواجب الشكر الجزيل منكم ومن جميع المتطوعين والمتطوعات في هذه الجمعية لخدمة الأيتام ومن لا معين لهم، والذين يقومون بعملهم برغبة وجهد عاليين، على تقديم خدمات للمعوزين أو توزيع صناديق الصدقة (الزرقاء الخاصة بجمعية الإمداد) وجبايتها بكل أمانة وروح عالية وبدون أي بدل.. وعلى مساعيكم الخيرة لتأمين الكفالات لمساعدة الأيتام.. فخدمة عيال الله بصدق ومحبة هو الطريق المؤدي إلى رضوان الله تبارك وتعالى.. وواجبنا أن نشكركم لأنه من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق، فمن هنا كان هذا الحفل في هذه المنطقة العزيزة من لبنان في البقاع الأبيّ". ثم وزعت الهدايا التذكارية على جميع المتطوعين. 
وبعد الإحتفال جال مديرعام الإمداد على عدد من عوائل الأيتام والفقراء الذين ترعاهم الجمعية في قرى البقاع وتفقد أحوال منازلهم التي تم بناؤها أوترميمها هذا العام عبر الإمداد بدعم من الخيرين.. ولاقى الترحيب والشكر من هذه العوائل ودعاءها لروح الامام الخميني (قده) ولسماحة الإمام الخامنائي وسماحة السيد الأمين العام على تقديماتهم واهتمامهم المطلق بأحوال الفقراء والأيتام خصوصاً في المناطق النائية..  
 هذا واختتمت الجولة بزيارة مقام سيد شهداء المقاومة الإسلامية السيد عباس الموسوي في بلدة النبي شيت.


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-07-06 الساعة: 14:55